منتديات ليالي بغداد

اهلا وسهلا بكم في منتديات ليالي بغداد نتمنى قضاء اجمل الاوقات معنا


    اخوان اخر جهاز نوكيل n97

    شاطر
    avatar
    محمد رافع
    مشرف منتدى اغاني العربية
    مشرف منتدى اغاني العربية

    اخوان اخر جهاز نوكيل n97

    مُساهمة  محمد رافع في الأحد مارس 29, 2009 7:38 am

    nokia n97



    اعلنت او كشفت شركة نوكيا عن أحدث منتجاتها من الجيل الثالث للهواتف الذكية من طراز “N97”، نوكيا n97 والذي يحتوي على شاشة تعمل بخاصية اللمس بحجم 5 .3 بوصة، ولوحة مفاتيح كاملة (QWERTY keyboard)، مما يضعه في منافسة مباشرة مع أجهزة “آي فون” التي تنتجها شركة “أبل” .



    يحتوي جهاز نوكيا “N97” الجديد المنتظر طرحه في الأسواق خلال النصف الأول من العام 2009 بسعر 550 يورو، على خواص متقدمة تتعلق بالأقراص الصلبة مع حزمة خدمات متميزة، فهو يدعم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الذي يدمج بين الجهاز والتطبيقات المبنية على المواقع والشبكات الاجتماعية والإنترنت . وقد كشفت شركة نوكيا أيضاً عن خدمات محسنة لخرائط نوكيا وخدمة رسائل جديدة، وكلتا الخدمتان الجديدتان هما جزء من حزمة خدمات “أوفي” (Ovi) المباشرة على الإنترنت والتي تقدمها نوكيا .



    ومع ذلك، هناك إجماع مبكر على أن شاشة جهاز نوكيا N97 التي تعمل بخاصية اللمس لا تعمل بنفس مستوى الكفاءة من السلاسة التي يتمتع بها جهاز آي فون .ويصل سعر الجهاز إلى 700 دولار أمريكي قبل مصاريف الشحن، ولن يطرح بالأسواق الأمريكية قبل منتصف عام 2009 .



    إلى جانب جهاز آي فون، هناك أجهزة أخرى منافسة لنوكيا N97 من بينها جهاز “بلاك بيري ستورم” (BlackBerry Storm) الذي قدمته شركة ريسيرش إن موشن (Research In Motion) مؤخراً، وجهازان يعملان بنظام تشغيل ويندوز موبايل، هما سوني إيريكسون X1" (Sony Ericsson X1)” و”إتش تي سي تاتش برو” (HTC Touch Pro) .



    ويمكن لمستخدمي هاتف نوكيا N97 إنشاء شاشة منزلية معدلة باستخدام خدمات الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية المفضلة لديهم . كما يدعم متصفح الإنترنت بهاتف نوكيا N97 ملفات الفلاش والفيديو المبني على الفلاش، على خلاف متصفح الإنترنت “سفاري”- (Safari)- الموجود بهاتف آي فون .



    يذكر أن المزج بين الشاشة التي تعمل بخاصية اللمس ولوحة المفاتيح الكاملة بهاتف نوكيا N97 يهدف إلى توحيد واجهة حدسية تعمل بخاصية اللمس مع لوحة مفاتيح عالية التحمل تعمل بضغط الأصابع تمكن المستخدم من كتابة النصوص ورسائل البريد الإلكتروني، في الوقت الذي يستخدم هاتف آي فون لوحة مفاتيح افتراضية .



    تتيح شركة نوكيا ملفات الفيديو على الإنترنت، متضمنة تلك الخاصة بموقع Engadet .com، التي صورت أثناء انعقاد مؤتمر نوكيا الدولي السنوي لعام 2008 (Nokia World 08) بمدينة برشلونة بأسبانيا هذا الأسبوع .
























    [url=]حمل [/url]
    avatar
    علي الطائي
    مـــديـــر العام
    مـــديـــر العام

    علي الطائي

    مُساهمة  علي الطائي في الإثنين مارس 30, 2009 8:31 am

    مشكووووووووووووووور

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 10:15 pm