منتديات ليالي بغداد

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ليالي بغداد

منتديات ليالي بغداد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم في منتديات ليالي بغداد نتمنى قضاء اجمل الاوقات معنا

ايسي فون خاص مجموعة برامج وادوات لايستغني عنها اي حاسوب أدخل وخذ ماتريد ممكن التثبيت

علي الطائي
    علي الطائي
    مـــديـــر العام
    مـــديـــر العام

ايسي فون خاص مجموعة برامج وادوات لايستغني عنها اي حاسوب أدخل وخذ ماتريد ممكن التثبيت Empty ايسي فون خاص مجموعة برامج وادوات لايستغني عنها اي حاسوب أدخل وخذ ماتريد ممكن التثبيت

مُساهمة  علي الطائي الإثنين أبريل 13, 2009 6:56 am

ايسي فون خاص مجموعة برامج وادوات لايستغني عنها اي حاسوب أدخل وخذ ماتريد ممكن التثبيت ByE42907

تحية طيبة لكم اخواني الكرام اعضاء وزوار ايـسـي فــون الطيبين

حبيت الان انقل لكم من حاسوبي

ايسي فون خاص مجموعة برامج وادوات لايستغني عنها اي حاسوب أدخل وخذ ماتريد ممكن التثبيت 2fbs9b68qlxxzawl0zpnmp0 مجموعة ادوات وبرامج ايسي فون خاص مجموعة برامج وادوات لايستغني عنها اي حاسوب أدخل وخذ ماتريد ممكن التثبيت 2fbs9b68qlxxzawl0zpnmp0

ايسي فون خاص مجموعة برامج وادوات لايستغني عنها اي حاسوب أدخل وخذ ماتريد ممكن التثبيت Alfaris_net_1239019460ايسي فون خاص مجموعة برامج وادوات لايستغني عنها اي حاسوب أدخل وخذ ماتريد ممكن التثبيت Alfaris_net_1239019460ايسي فون خاص مجموعة برامج وادوات لايستغني عنها اي حاسوب أدخل وخذ ماتريد ممكن التثبيت Alfaris_net_1239019460

شي أكيد المجموعة مكملة للوندوز والي تجعل كل واحدا منا بعيدا عن المشاكل في استخدام الانترنت والتصفح وحتى الالعاب ونأتي الان لنرى ماهو بين يديكم الان

ايسي فون خاص مجموعة برامج وادوات لايستغني عنها اي حاسوب أدخل وخذ ماتريد ممكن التثبيت 14mu8tsor2

ايسي فون خاص مجموعة برامج وادوات لايستغني عنها اي حاسوب أدخل وخذ ماتريد ممكن التثبيت Alfaris_net_1239020133

Win Rar
    نسخة كاملة ونضيفه ولا تحتاج الى كراك!

Flash Players
    خمس انواع واصدارات مختلفه ومتنوعة للفلاش ومن ضمنها Flash Player 7 AX
    الي يظهر اعلى كل صفحة

Java
    اخر اصدار للجافا وهي مهمه جدا كما يعرف الكل في صفحات الويب

Microsoft Visual C++
    openal

برنامجين مهمين جدا ويسهلون عمل الالعاب ويجعلونها اخف وتتناسب مع الحاسوب

DirectX
    طبعا الدايركت اكس مجرد ماتفتحوه سوف يتصل بشركة ميكروسوفت ويرى الدايركت اكس الي عندك كم ميجا يحتاج لكي يصبح الدايركت اكس احدث اصدار بتأريخ اليوم ونقول مقدما مبروك

NET Framework
    هذة الاداة العالمية لابد من تواجدها في كل حاسوب لان معظم البرامج لاتتنصب اصلا
    ان تعرفت على خلو حاسوبك من هذة الاداة المهمه

DLL Files
    طبعا اخواني لقد جمعت لكم اكثر الملفات فقدانا في نسخ الوندوز وانا تعرفت عليهم
    حينما اشغل لعبة ولاتعمل وتظهر لي رسالة انه الملف الكذاوكذا غير موجود وحينها لملمت الملفات المهمه وللعلم انا ملاحظ هذة الحالة على اكثر من وندوز مختلف واليكم كيفيه الاستفادة الان من هذة الملفات ,,,

اعملوا Copy لكل ملفات دي ال ال ثم اذهبوا الى
    C:\WINDOWS\system32
    واعملوا هناك
    paste
    ووافقوا على اي ملف ربما تجدوه موجود ضيفوه معه
    وبذلك لم تظهر لكم مستقبلا الملف الكذا كذا غير موجود

كذاوكذا اقصد بها اسم الملف

SwiffPlayer
    برنامج مهم لتشغيل صيغ الفلاش من العاب ومقاطع والخ,,,

K-Lite Codec Pack
    مشغل كل صيغ الفديو والي هي
    MP3 WAV RM AAC AIF AVI MPG MPEG M4V MOV MP4 WMA WMV MPE MPA OGG 3GP AVI RM RAM RMVB FLV
    وحملته بتأريخ 5-4-2009 طاازة

Foxit Reader
    برنامج لطيف وصغير بحجم 3 ميجا يقرأ لك ملفات ال PDF

ايسي فون خاص مجموعة برامج وادوات لايستغني عنها اي حاسوب أدخل وخذ ماتريد ممكن التثبيت 14mu8tsor2

والان اخواني لم يبقى سوى التحميل وانا جعلتهم 3 اجزاء
    اولا لضعف الخدمه عندي
    وثانيا حتى لايتعرض من يحمل الملفات برابط واحد وفجأة يقطع النت عنه
    ويروح كل تحميله بلاش

RapidShare: Easy Filehosting

هذا ولا اطلب منكم سوى دعوه من قلبكم لي او كلمة طيبة
    أخوكم دومـــــــــــا
    hasan ali

ايسي فون خاص مجموعة برامج وادوات لايستغني عنها اي حاسوب أدخل وخذ ماتريد ممكن التثبيت Alfaris_net_1239019610

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مارس 19, 2024 5:04 am